انتهاء التعليم عن بعد عبر منصة ميكروسوفت تيمز للطور المتوسط

انتهاء التعليم عن بعد عبر منصة ميكروسوفت تيمز للطور المتوسط

  بعد قرار وزارة التربية الوطنيّة وتحديدها لموعد الدخول المدرسي للطور المتوسط ارتأت إدارة متوسطة الرّجاء والتفوّق أن تنهي الدّراسة -عن بعد- عبر منصّة ميكروسوفت تيمز (Microsoft teams).. يوم الخميس 22 أكتوبر 2020م.. بعد أكثر من ثلاثة أسابيع من الدّراسة.. حقّق فيها أبناؤنا رصيدا معرفيّا كبيرا وعادوا للأجواء الدراسية.. وتحضّروا نفسيّا للدخول المدرسي الحضوريّ.. هذا كلّه بفضل الله تعالى ثم بفضل الجهود الكبيرة المقدمة من طرف طاقمنا الإداري والتربوي.

   ومنه تتقدّم الإدارة إليكم معاشر الأولياء الكرام بالشكر الجزيل.. والثناء العطر الجميل..

على مساهمتكم الفعّالة في استمرارية العملية البيداغوجية.. وعلى تهيئتكم الجو المناسب لدراسة أبنائنا.. وتحفيزهم على التعلم.. وكذا نشكر أبناءنا على صبرهم واجتهادهم ونشاطهم الدائم عبر منصّة ميكروسوفت تيمز..

مدرسة الرّجاء ترجو لكم دخولا مدرسيّا سعيدا.. والله نسأل السلامة من البلاء والوباء، وأن يبعد عنا جميع الأدواء..

اترك تعليقا

التعليقات


السيدة اونيس الجمعة 23 أكتوبر 2020 على 11:50

السلام عليكم ،و بعد كل التقدير والاحترام و الشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاز وإنجاح هذه العملية التعلمية من طاقم اداري ،اساتذة،أولياء تلاميذ و خصوصا ابناءنا الاعزاء. كانت حقا تجربة جيدة ناجحةومفيدة اعادت ابناءنا إلى جو الدراسة بعد غياب طويل٠انا شخصيا كنت أعاني من عدم استيقاظ ابني باكرا وكنت قلقة من ان يستمر الوضع حتى الدخول المدرسي الرسمي لكن بفضل الله وهذه الدروس عاد يستيقظ باكرا لمتابعة دروسه مع رفاقه وأساتذته و اصبح يهتم مجددا بالدراسة بعد ان أهملها. كل هذا كان له اثر إيجابي عليه وحتى على الأسرة كلها. شكرا مجددا لكل أسرة مدرسة الرجاء والتفوق العزيزة. كل النجاح والتوفيق.